مرحباً بكم إلى منتديات نور الاسلام .
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى..


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومه عن سبب طلب موسى رؤية الله سبحانه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك طريقنا الى الاخرة ما بين ارض المحشروارض الحساب بحال النفخه والصيحه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومه مهمه عن الحج
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لماذاسأل الله سبحانه موسى وابراهيم وعيسى عليهم السلام في امور هو يعلم حقيقتها
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جهل العلماء بحقيقة صيام الدول القريبه من القطبين تجعل المسلمين الاجانب ينفروا من الاسلام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومه كيف نفهم تفسير اليم والبحر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومه مهمه في قوله تعالى يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ
شارك اصدقائك شارك اصدقائك دخول الرسول الخاتم المقام المحمود ورؤيته ضياء الله سبحانه (الذات الالهية)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك خلق الانسان بين تكريم الله سبحانه وتحقير الرواة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الطلاق مرتان وعلاقته بين اللغو والقلب اواللغوا وعقد النيه
أمس في 8:39 am
السبت ديسمبر 07, 2019 8:05 am
الخميس ديسمبر 05, 2019 9:48 pm
الأربعاء ديسمبر 04, 2019 2:23 pm
الأربعاء ديسمبر 04, 2019 2:15 pm
الأربعاء ديسمبر 04, 2019 7:35 am
الإثنين ديسمبر 02, 2019 8:11 pm
السبت نوفمبر 30, 2019 10:34 am
الأربعاء نوفمبر 27, 2019 1:08 pm
الجمعة نوفمبر 15, 2019 8:08 am
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


نور الاسلام  :: المُحبه لله :: مواضيع خالده علي مر الزمان


شاطر


انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 4:54 pm
المشاركة رقم:
انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  A7lashare-05000e97ba

ابوعمار

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
الاوسمةانظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  A7lashare-51cad6ca7c


انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  377868074


انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  A7lashare-fbf9801133
مُساهمةموضوع: انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!


انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال تعالى: {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ } إبراهيم7

و عن أن بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

"إن الله تعالى ليرضى عن العبد أن يأكل الأكلة أو يشرب الشربة فيحمد الله عليها" رواه مسلم


نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه .. ]

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا .. ]

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل "بضدها تتميّز الأشياء" .. ]


وعلى بركة الله نبدأ .. ]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى .. ]

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر .. ]


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق .. ]

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا .. ]

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك .. ]

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى .. ]


أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..***********
قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147

الموضوع . الاصلى : انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! المصدر : منتديات نور الاسلام الكاتب:ابوعمار






توقيع : ابوعمار





انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:29 pm
المشاركة رقم:
 

سنحيا كراما

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 26/09/2012
mms mms : انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  Mms410
مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!


انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً
من نعم الله تعالى علينا
الحمد لله دائما وابدا
موضوع فيه كثير من العبره والحزن
نحمد الله ونشكره على نعمه
جزاكم الله خيرا ونفع الله بكم الاسلام واعز المسلمين
الموضوع . الاصلى : انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! المصدر : منتديات نور الاسلام الكاتب:سنحيا كراما






توقيع : سنحيا كراما



_________________


إن الشجاعة لا تُقدِم الموت
وإن الجبن لا يؤخر الموت
إما أن أحيا كريما
أو أن أحيا عند ربى كريما





الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 37)

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! , انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! , انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! ,انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! ,انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! , انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا


مواضيع ذات صلة

انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة






Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 AhlaMontada Solutions, Inc. All rights reserved.Noreleslam.com
انظر ثم فكر ثم اشكر وقد تبكي هنا !!  Cronجميع الحقوق محفوظة لمنتديات نور الاسلام